توب ستوريمنوعات

برابط مباشر.. نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2024 بالجزائر onefd edu dz

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

خصصت وزارة التربية بالجزائر، رابط مضمون، ومعتمد للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام بالجزائر، لصفوف التعليم المتوسط، بالتزامن مع طرح النتائج من قِبل وزارة التربية الجزائرية بمجرد انهاء المصححين لأعمال التصحيح، ثم جمع الدرجات، وتتسم عملية الاستعلام بالسهولة الكاملة، والخطوات المباشرة دون الدخول، في الكثير من التفاصيل أو التعقيدات.

الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط  البيام

منصة ديوان الاختبارات والمسابقات الوطنية بيام، هي المنصة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الاستعلام عن نتائج البيام بالجزائر 2024، ويتم استخدام المنصة مباشرة بعد الانتهاء من طرح النتائج، خلال الأيام الحالية بعد مرور المستخدم، أو الطالب ببعض الإرشادات الهامة والمتمثلة فيما يلي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للاختبارات والمسابقات، والذي تم اعتماده من وزارة التربية الوطنية بالجزائر.
  • على الطالب كتابة رقم التسجيل والرمز السري، واتباعه بكود التحقق الموضح بالصفحة التي أمام الطالب.
  • فيما بعد يجب الضغط على مربع اظهار النتائج، للتعرف عليها بجميع تفاصيلها من حيث درجات المواد التعليمية المختلفة، بالإضافة للمجموع الكلي للطالب.

موعد طرح نتائج البيام بالجزائر 2024

خضع نحو 800 ألف طالب، لاختبارات البيام الخاصة بالتعليم المتوسط في دولة الجزائر:

  • وهم يتطلعون جميعاً لمعرفة نتائجهم بعد إعلان الوزارة، ظهور النتائج في المدة من 25 حتى 29 من شهر يونيو الجاري 2024.
  • وعلى الطالب الدخول على المنصة المحددة، خلال الفترة الموضحة لاستخراج النتيجة، عند طرحها فور اتمام عمليات المراجعة والرصد للدرجات.
  • أي أن النتيجة على وشك الظهور خلال وقت قصير جداً.
  • وسيتم التواصل عبر القنوات الرسمية، التابعة لوزارة التربية الوطنية بالجزائر.
  • لإعلام الطلاب وأولياء الأمور بصدورها رسمياً، عبر الرابط الإلكتروني التابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بصورة مضمونة وموثوقة.
  • ودون الحاجة للحصول على المعلومات حول صدور النتائج، من المصادر غير المعلومة، والتي لا تتمتع بالمصداقية والأمانة الكافية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى