التعليمتوب ستوري

“برابط رسمي” خطوات تحميل تطبيق ولي الأمر 2024 لنتائج الفصل الدراسي الثاني 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد خطوات تحميل تطبيق ولي الأمر من الأمور السهلة التي يحتاج إليها أولياء الأمور في السلطنة العمانية خلال ما يلي من أيام، لأن هذا التطبيق يقدم لهم أهم الخدمات التي تكون مطلوبة في الأيام القادمة، ألا وهي خدمة الاستعلام الإلكتروني عن نتيجة امتحانات نهاية السنة، وأصبح تطبيق ولي الأمر الطريقة المفضلة لدى أولياء الأمور، حيث توفير الوقت والجهد الذي يبذل في الذهاب والعودة من المدرسة، كما أنه يوفر النتيجة فور اعتمادها، أي لا يقضون اللحظات المملكة في الانتظار لحين الوصول إلى مدرسة الطالب.

خطوات تحميل تطبيق ولي الأمر

من خلال تحميل تطبيق ولي الأمر التي نعرضها في السطور التالية، يكون ولي الأمر على دراية تامة بكل ما يحدث لأبنائه في المدرسة، لأنه يمكنه متابعة مستواه التعليمي ومدى انتظام الطالب في حضور الدوام المدرسي، وإليكم طريقة التحميل.

  • إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد ادخل على موقع ” متجر بلاي “.
  •  في حالة الهواتف الآيفون يتم الدخول على موقع ” آب ستور”.
  • في خانة البحث الموجودة بعد فتح أيٍ من التطبيقات السابقة.
  • اكتب ” تطبيق ولي الأمر السلطنة العمانية “.
  •  بعد البحث تظهر أيقونة التطبيق.
  •  تجد اختيار ” التحميل “.
  •  بعد الانتظار بعد الوقت تظهر لك أيقونة ” التثبيت “.
  •  ومنها إلى أيقونة ” فتح “.
  •  بذلك يكون التطبيق متاح أمامك للاستخدام في الوقت المناسب.

خدمات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

تعرفنا معًا على خطوات تحميل تطبيق ولي الأمر، وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة وفتح التطبيق، يجب على ولي الأمر اختيار زر ” إنشاء حساب ” ثم اتباع التعليمات حتى يتم التسجيل على التطبيق، ومن ثم تستفيد من جميع خدمات التطبيق، منها البحث عن نتائج الامتحانات والتواصل مع الإدارة والمعلمين، ومعرفة سلوك الطالب في المدرسة.

 

 

 

 

 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى