توب ستوريمنوعات

بداية المشوار.. مصر في مواجهة قوية أمام جمهورية الدومينيكان بأولمبياد باريس 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية في كل مكان موعد انطلاق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة أولمبياد باريس 2024، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل حيث أنها تجمع بين خصمين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط منذ البداية. 

موعد مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان 

يلتقي منتخب مصر مع خصمه منتخب جمهورية الدومينيكان، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، على ملعب ” لا بوجوار “، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن فعاليات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، وتنقل المباراة على قناة بى ان سبورت 1 بصوت المعلق : على محمد على، قناة الكأس 5 بصوت المعلق ” سمير المعيرفي”، قناة الرياضية أولمبيكس بصوت المعلق” خليل فايد”، الجزائرية السادسة بصوت المعلق” بلال بيناري”. 

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب مصر هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه يرغب في تقديم بداية قوية، تساعده على الانطلاق بقوة في البطولة، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية حتى يتمكن من الوصول لنهائيات البطولة والمنافسة على اللقب. 

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب جمهورية الدومينيكان لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى قوة وخطورة الخصم الذي ينافسه، ولكنه لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط كاملة في جعبته حتى يظهر بقوة خلال منافسات البطولة. 

مجموعة المنتخبين في البطولة

يأتي كل من منتخب مصر و منتخب جمهورية الدومينيكان في المجموعة الثالثة، إلى جانب كلا من منتخبي اسبانيا اوزباكستان اللذان سيخوضان التجربة الأولى لهما  اليوم الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم تحديد مراكز منتخبات المجموعة بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى والتعرف على صاحب الصدارة. 


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى