رياضةفيديو

بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء وباختاكور في دورى أبطال آسيا 2023

يُقدم موقع “هنا القاهرة” خدمة مميزة للجماهير المتحمسة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يُمكنهم متابعة بث مباشر لمباراة الفيحاء وباختاكور ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

المباراة مُقررة للانطلاق في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية، وستحتضنها ملعب فيصل بن فهد.

يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

يُشير التركيز من قبل الفرق المشاركة نحو تحقيق الأداء المثالي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء وباختاكور اليوم

من المقرر بث مباراة الفيحاء وباختاكور عبر قناة “أبوظبي الرياضية الآسيوية” و “دبي الرياضية الآسيوية”، بالإضافة إلى قناة “beIN Sports AFC HD” وقناة الكأس القطرية.

ستقوم قناة SSC أيضًا بنقل اللقاء عبر شاشة قناة SSC EXTRA 2 HD.

مشاهدة مباراة الفيحاء وباختاكور بث مباشر بدورى أبطال آسيا

تعتبر هذه المباراة لقاءً بين فريقين يسعيان للتعويض، حيث يطمح نادي الفيحاء السعودي في تحقيق أول فوز له في البطولة وحصد أول ثلاث نقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام فريق أهال التركمستاني بنتيجة هدف نظيف خارج ملعبه.

وبالمثل، يسعى فريق باختاكور لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بدايةً قوية لمشواره في دوري أبطال آسيا.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا

فريق العين يتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط، ونادي أهال يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط. في المقابل، يحتل نادي الفيحاء المركز الثالث دون أي نقاط، في حين يتواجد نادي باختاكور في المركز الرابع بدون تحقيق أي نقاط أيضًا.

تشكيل نادي الفيحاء المتوقع أمام باختاكور

ويدخل المدير الفنى لفريق الفيحاء فوك رازوفيتش اللقاء بتشكيل قوي خاصة واللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وهذا ما أكده مدرب نادي باختاكور متصدر الدوري الاوزبكي أن اللقاء اليوم ب6 نقاط وليس ثلاثة، ومن المقرر أن يدخل نادي الفيحاء اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ستويكوفيتش.

خط الدفاع: الرشيدي – الخيبري – البقعاوي – كونان.

خط الوسط: سيميروت – ريكاردو – سكالا – صابيري – هنري.

خط الهجوم: انتوني نواكإيامي.

مباريات الفيحاء في دوري أبطال آسيا

جدول مباريات نادي الفيحاء مليء بالمواجهات القوية والمهمة، حيث يواجه نادي العين في الجولة الثالثة في الرابع والعشرين من أكتوبر، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة. يتكرر اللقاء مرة أخرى في الجولة الرابعة في السابع من نوفمبر، حيث ستنطلق المباراة في الساعة 6 بتوقيت السعودية والساعة 5 بتوقيت القاهرة.

وفي الثامن والعشرين من نوفمبر، سيواجه نادي الفيحاء نادي أهال في الجولة الخامسة، وستكون المباراة في الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة. تختتم مواجهات الفريق في دور المجموعات بلقاء نادي باختاكور في الخامس من ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى