توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مولودية وجدة والرجاء في الدوري المغربي

يقدم موقع هنا القاهرة، بث المباشر لمشاهدة مباراة مولودية وجدة مع نظيره الرجاء، في لقاء هام اليوم السبت 17 يونيو 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 البطولة المغربية الإحترافية “إنوي” القسم الأول موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة مولودية وجدة والرجاء في الدوري المغربي، اليوم السبت 17 يونيو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي الملعب الشرفي بوجدة.

ويدخل الدوري المغربي مرحلته الحاسمة، من أجل تحديد البطل؛ إذ يشتد التنافس بين الجيش الملكي والوداد الرياضي على اللقب، ولأجل الكشف عن الناديين اللذين سيغادران دوري الدرجة الأولى، إذ تصارع عدة أندية لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويتعلق الأمر بأولمبيك خريبكة، واتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة.

وقررت رابطة الدوري المغربي الاحترافي برمجة جميع المباريات في توقيت موحد، ما دام أن الدوري دخل مرحلته الأخيرة، لضمان نوع من تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وتفادي أي تلاعبات محتملة في حال اطَّلعت الأندية على نتائج مباريات الأندية المنافسة لها على اللقب أو على إحدى المقاعد المؤهلة للمنافسات الأفريقية والعربية، أو المهددة بالهبوط للدرجة الثانية.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى