توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مشاهدة مباراة ليبيا والجزائر في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

موقع “هنا القاهرة” يقدم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع منتخب ليبيا في مباراة هامة اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة 2023.

ستنطلق مباراة الجزائر وليبيا في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 17:00 بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين. كما ستكون الساعة 16:00 بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 15:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. ستقام المباراة في صالة مجمع استاد القاهرة الدولي.

منتخب الجزائر للكرة الطائرة نجح في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على منتخب رواندا بنتيجة 3-0. ومن جهة أخرى، تأهل منتخب ليبيا إلى نصف النهائي بعد الفوز على منتخب تشاد بثلاثة أشواط نظيفة.

من المتوقع أن تكون المباراة نارية، حيث ستتنافس الجزائر وليبيا من أجل الوصول إلى نهائي البطولة. ستكون المباراة مثيرة وحاسمة لتحديد الفريق الذي سيضرب موعدًا في النهائي، بينما ستلتقي مصر والكاميرون في النصف الآخر من البطولة. يجدر بالذكر أن منتخب تونس هو بطل هذه البطولة بتاريخه برصيد 11 لقباً، يليه منتخب مصر بـ 8 ألقاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى