توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مشاهدة مباراة ليبيا وأوغندا في تصفيات كأس إفريقيا لكرة السلة

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.

شاهد البث المباشر لمباراة منتخب ليبيا لكرة السلة ضد أوغندا ضمن مباريات اليوم في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقام مباراة ليبيا وأوغندا في القاعة المغطاة المنستير بتونس، وتبدأ عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس، الثالثة بتوقيت القاهرة وطرابلس، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت غرينيتش.

ويتنافس منتخب ليبيا لكرة السلة في المجموعة الثانية (B) في تصفيات كأس أمم إفريقيا (AFROBASKET) مع منتخبات نيجيريا وأوغندا وكاب فيردي.

وفاز المنتخب الليبي في الجولة الأولى على نيجيريا بعد الأوفر تايم بنتيجة (89-82)، وخسر في الجولة الثانية ضد كاب فيردي بنتيجة (68-72)؛ وسيسعى إلى تحقيق الفوز على أوغندا اليوم للانفراد بالمركز الثاني أو الصدارة.

ويتصدر منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من انتصارين، مقابل 3 نقاط لكل من أوغندا وليبيا في المركز الثاني، فيما يتذيل منتخب نيجيريا الترتيب بنقطتين في رصيده.

ويتأهل إلى نهائيات البطولة الأفريقية لكرة السلة «الأفرو باسكت» المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة في المجموعات الـ 5؛ علماً بأن المرحلة الثانية (الإياب) من تصفيات كأس إفريقيا من المقرر إقامتها في شهر فبراير من العام المُقبل 2025.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى