رياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد

 

 

يقدم هنا القاهرة بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة تونس وكرواتيا في مسابقة كأس الرئيس لتحديد المراكز الشرفية في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في ألمانيا واليونان. وتنطلق المباراة اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 17:45 م بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 16:45 م بتوقيت السعودية ومصر والبحرين وقطر واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، والساعة 15:45 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين، والساعة 14:45 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

تُقام كأس رئيس الاتحاد الدولي لتحديد المراكز الشرفية بنظام الدوري، ويلعب فيها المنتخبان صاحبا المركزين الثالث والرابع من كل مجموعات الدور الأول وبنتيجة مباراتهما معًا في الدور السابق، ولا يلتقيان مرة أخرى في هذه المرحلة. ويتم توزيع المنتخبات على 4 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات بولندا والجزائر وليبيا وأميركا، والمجموعة الثانية تضم المنتخبات الكويت واليابان وأنغولا وكوستاريكا، والمجموعة الثالثة تضم المنتخبات سلوفينيا والنرويج والأرجنتين وجرينلاند، والمجموعة الرابعة تضم المنتخبات المغرب والسعودية وكوبا وتشيلي.

وينطبق نفس النظام تقريبًا على الدور الثاني الـ16، حيث يتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة في الدور الأول وبنتيجتهما معًا ولا يلتقيان مرة أخرى في هذه المرحلة، إذ تم توزيع المنتخبات الستة عشر على 4 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى ألمانيا وكرواتيا وفرنسا وتونس، والمجموعة الثانية تضم المنتخبات البرتغال وجزر الفارو وإسبانيا والبرازيل، والمجموعة الثالثة تضم المنتخبات السويد وهنغاريا والدنمارك والبحرين، والمجموعة الرابعة تضم المنتخبات مصر وآيسلندا وصربيا واليونان.

https://www.youtube.com/watch?v=lO3rvSZMxBA

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى