توب ستوريرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة العين والنصر في كأس مصرف أبو ظبي

بث مباشر مباراة العين ضد مضيفه النصر، ضمن مباريات اليوم الخميس 19 أكتوبر، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي.

ويستضيف النصر نظيره العين في ذهاب دور الـ8 على استاد آل مكتوم، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتأهل النصر إلى هذا الدور من بطولة كأس مصرف أبو ظبي على حساب عجمان، الذي تعادل معه ذهاباً 2-2، وانتصر في العودة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر

وتنقل مباراة العين والنصر على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، وقناة دبي الرياضية Dubai Sports 1، كما يمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

بث مباشر مباراة العين والنصر في كأس مصرف أبوظبي

بعد تأهل فريق النصر الإماراتي إلى دور الثمانية في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لموسم 2023-2024، ينتظر الجمهور الرياضي وعشاق الكرة الإماراتية مواجهتهم المرتقبة أمام العين في ربع النهائي.

حقق النصر فوزًا مثيرًا على فريق عجمان في دور الستة عشر بنتيجة 4-1، مما أهله للمنافسة في مرحلة الثمانية.

من جهة أخرى، نجح فريق العين في بلوغ هذا الدور بعد تحقيق الفوز على فريق البطائق بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدور السادس عشر.

وبهذا التأهل يتوقع أن تكون المواجهة بين النصر والعين حدثًا رياضيًا مثيرًا يجمع بين الفريقين القويين.

رابط بث مباشر مباراة العين والنصر في كأس مصرف أبو ظبي

للمهتمين بمتابعة هذه المواجهة المثيرة على الهواء مباشرة، يمكنهم ذلك من خلال القنوات الناقلة المختصة.

يتوفر رابط لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت لتلبية احتياجات الجماهير، وسيكون من الممكن الوصول إليه عبر موقع هنا القاهرة. تاريخ المباراة وموعدها يظلان محط أنظار الجماهير الرياضية، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة للفريقين لتقديم أداء مميز والتأهل إلى المراحل القادمة من البطولة المحلية المثيرة.

موعد مباراة النصر والعين في كأس أبوظبي 2032

تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية نحو ملعب واستاد آل مكتوم في دبي، حيث ستشهد أرض الملعب قمة مثيرة في دور ربع النهائي من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي، حيث يتقابل النصر والعين اليوم الخميس، الموافق 19 أكتوبر.

من المتوقع أن تنطلق أحداث المباراة على الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشام. يترقب الجمهور الرياضي هذه المواجهة الحاسمة في إطار دور الثمانية من البطولة، حيث يسع الملعب لنحو 15 ألف مشجع، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

تأتي هذه المباراة في إطار التنافس المثير والتحدي بين الفريقين، ويعد لقاء النصر والعين فرصة للفريقين للظهور بشكل مميز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة الإماراتية المحلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى