توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

 

يقدم موقع هنا القاهرة، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره فيوتشر، في لقاء هام اليوم السبت 8 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدورى المصري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري، اليوم السبت 8 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب السلام .

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من 31 مباراة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 32 مباراة.

وكان من المفترض أن تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لتقام المباراة في تمام التاسعة على ملعب “الأهلي we السلام” ضمن حسابات الأسبوع الـ33.

ويأتي قرار لجنة المسابقات بسبب نهائي مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره المغربي والمقرر إقامته مساء نفس اليوم في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين الخميس 13 يوليو فى الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وفى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، يستضيف الزمالك نظيره فاركو الأحد 16 يوليو فى الساعة 9:30 باستاد القاهرة الدولي.

بعدها سيخوض الزمالك مباراتين في البطولة العربية، الأولى ستكون في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، بعدها سيلتقى الزمالك مع الشباب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.

http://

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى