رياضةفيديو

بث مباشر مشاهدة مباراة الرجاء ووهان ثرى تاونس في كأس دبي للتحدي

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.
تابع البث المباشر لمباراة الرجاء المغربي ضد ووهان ثرى تاونس الصيني ضمن مباريات اليوم الأحد 28 يناير 2024 في كأس دبي للتحدي الودية.

تقام مباراة تحديد المركز الثالث في كأس دبي للتحدي الودية بين الرجاء المغربي ونظيره ووهان ثرى تاونس الصيني، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويحتضن الملعب ذاته المباراة النهائية للبطولة الودية والتي ستجمع نادي الزمالك المصري وأهلي جدة السعودي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

بينما بدأت مباراة الرجاء ووهان ثرى تاونس في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الرباط، الثانية بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة بتوقيت أبو ظبي، 12:00 بتوقيت غرينتش.

ويُنقل بث مباشر الرجاء ووهان ثرى تاونس على قناة دبي الرياضة Dubai Sports 1 بتعليق الإماراتي “أحمد الشحي”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC NEWS HD.

وكان الرجاء قد خسر في مباراة نصف النهائي أمام الزمالك المصري بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة (2-2)، من جانبه خسر ووهان ثرى تاونس أمام أهلي جدة بنتيجة (1-3).

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى