رياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023

 

 

 يسر موقع هنا القاهرة أن يقدم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ13 وقبل الأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي موسم 2022 / 2023.

تبدأ المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وستقام المباراة على ملعب رادس.

يحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة خلف المتصدر النجم الساحلي، فيما يتواجد الإفريقي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

تشهد المباراة منافسة شديدة بين الفريقين في سبيل الفوز بالمركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج كل فريق للفوز بنقاط المباراة لدعم حظوظه في التأهل.

ويبحث النادي الإفريقي عن كسر عقدة عدم الفوز على غريمه الترجي في المباريات التي يحل فيها ضيفا عليه، حيث لم يحقق الإفريقي فوزًا في ملعب الترجي منذ 15 عامًا.

نتمنى لك مشاهدة ممتعة للمباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى