توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي بنغازي في الدوري الليبي

يقدم موقع هنا القاهرة خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي بنغازي في الدوري الليبي، والتي تعد منافسة هامة في الجولة الأولى من دوري التتويج السداسي الليبي بـ«دورينا».

تنطلق المباراة اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة 18:30 م بتوقيت لبنان ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن وفلسطين، والساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 16:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، على ملعب أولمبي سوسة.

وأصدر اتحاد الكرة قرارًا بتعديل نظام المسابقة للفرق الستة المشاركة في دوري التتويج السداسي، وهي الأهلي بنغازي والنصر والهلال من المجموعة الأولى، والاتحاد والأهلي طرابلس وأبوسليم من المجموعة الثانية.

وجاء نص التعديل الجديد للدوري السداسي، الذي سيُقام على ملاعب رادس والمنستير وصفاقس وسوسة في 25 يونيو الجاري، بأن يكون اللعب بنظام المجموعة الواحدة ومن جولة واحدة، حيث يتوج الفريق الفائز بأكثر نقاط بلقب النسخة الـ48 من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وكان نظام الدوري الممتاز واللائحة السابقة قد حددا أن نظام دوري التتويج السداسي سيكون من مرحلتين (ذهاب وإياب)، إلا أن ضيق الوقت والالتزام بتماشي البطولة المحلية مع أجندة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تسببا في التعديل الأخير للنظام.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى