توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي طرابلس والنصر في الدوري الليبي

يقدم موقع هنا القاهرة، بثا مباشرا لمباراة الأهلي طرابلس مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم الأحد 25 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري التتويج السداسي الليبي بـ«دورينا»، المقرر انطلاقه في تونس اليوم الأحد .

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس والنصر في الدوري الليبي، اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت لبنان ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن وفلسطين، الساعة 22:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب مصطفى بن جنات.

وقد أصدر اتحاد الكرة قرارا بتعديل نظام المسابقة للفرق الستة المتبارية: الأهلي بنغازي والنصر والهلال من المجموعة الأولى، والاتحاد والأهلي طرابلس وأبوسليم من المجموعة الثانية.

ونص التعديل الجديد للدوري السداسي، الذي سيقام على ملاعب: رادس والمنستير وصفاقس وسوسة 25 يونيو الجاري، بأن يكون اللعب بنظام المجموعة الواحدة، ومن جولة واحدة، ومن يتحصل على أكثر نقاط يتوج بلقب النسخة الـ48 من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

حدد نظام الدوري الممتاز ولائحة السابقة أن نظام دوري التتويج السداسي سيكون من مرحلتين (ذهاب وإياب)، إلا أن ضيق الوقت والالتزام بتماشي البطولة المحلية مع أجندة الاتحاد الأفريقي (الكاف) تسببا في التعديل الأخير.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى