توب ستوريفن

بث مباشر مشاهدة حفل محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحى 2023

يبحث جمهور الطرب في المملكة عن رابط مشاهدة حفل مهرجان الغناء بالفصحى، الذي يضم الفنان محمد عبده والفنان لطفي بوشناق والفنانة ولاء الجندي، والذي من المقرر إقامتها اليوم الخميس.

أعلنت هيئة الموسيقى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلى منصة إكس عن تفاصيل حفلة محمد عبده في الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، وذلك في تنسيق مع إعلان الجهات المختصة الأخرى.

يمكن للجمهور الحصول على تذاكر حفلة مهرجان الغناء بالفصحى على موقع ticketmx، حيث ستقام الحفلة في الرياض على مسرح أبو بكر سالم خلال شهر أكتوبر 2023.

موعد حفل محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحى

وصولًا إلى أول ليالي الطرب والغناء بالفصحى على مسرح الراحل أبو بكر سالم، تأتي بأجواء تحفها أعذب القصائد العربية المغناة، وأصوات كبار الفنانين، بما في ذلك فنان العرب محمد عبده، ويشاركهم عدد من الفنانين الصاعدين الذين تألقوا بغنائهم باللغة الفصحى.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة حفلات مهرجان الغناء بالفصحى، حيث يتم دمج الكلاسيكيات مع العروض الحديثة، مما يمنح الحضور فرصة الاستمتاع بأجمل الآثار الشعرية التي خطها أعظم الشعراء في التاريخ.

وبناءً على الاستفسار حول موعد حفلة محمد عبده مع لطفى بوشناق ولاء الجندي، فإن الحفلة المرتقبة ستقام اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، في مدينة الرياض بوليفارد سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

تنطلق فعاليات حفل الفنان محمد عبده ولطفى بوشناق في الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والقاهرة، ومن المقرر استمرار الحفلة حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

 

أسعار تذاكر حفلة محمد عبده ولطفى بوشناق في الرياض

وصفت هيئة الموسيقى بريق الحناجر الذهبية التي ستحيي الليلة الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى، حيث سيشارك في الحفل الفنان محمد عبده ولاء الجندي بجانب لطفى بوشناق في بوليفارد سيتي الرياض.

أُعلنت أسعار تذاكر حفلة محمد عبده على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث تظل الأسعار في متناول الجمهور، وتتنوع حسب فئات التذاكر. فمثلاً، بلغ سعر تذكرة فئة VVIP 1500 ريال سعودي، فيما كان سعر تذكرة فئة VIP 1200 ريال سعودي. وتختلف الفئات الأخرى حيث وصل سعر تذكرة الفئة الذهبية إلى 650 ريال سعودي، والفضية إلى 300 ريال سعودي، بينما بلغ سعر التذكرة للفئة الموحدة 200 ريال سعودي.

يُشير إلى أنه سيتم توفير مقاعد مجانية خاصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى الرغم من ذلك يكون العدد محدودًا. للتنسيق والاستفسار، يمكن التواصل عبر الهاتف: 8001189999، ويكون ذلك من يوم الأحد إلى الخميس في فترة الصباح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

 

طرق ورابط حجز تذاكر كاظم الساهر وأروى السعودية وجاهدة وهبة الرياض

الغناء باللغة الفصحى يُعتبر من أبرز التجارب الترفيهية التي تسهم في تعزيز وتأصيل الثقافة اللغوية، وتعزز مكانة اللغة العربية الفصحى.

وفي هذا السياق، يسر موقعنا أن يُقدم خدمة حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده، بالتعاون مع ولاء الجندي ولطفي بوشناق، في إطار فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، والذي سيقام في مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

لتحديد مقعدك وحجز تذكرتك، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

1. زيارة موقع ticketmx عبر الرابط المُرفق في الأسفل.
2. اختيار حفلة محمد عبده ضمن فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى.
3. عرض خريطة المسرح وأسعار التذاكر المحددة مسبقًا.
4. اختيار المقعد الذي يناسبك من الفئة المفضلة لديك.
5. النقر على كلمة “حجز التذاكر”.
6. إمكانية شراء عدة تذاكر أثناء عملية الحجز.
7. دفع سعر التذكرة باستخدام وسائل الدفع المتاحة.

للدخول إلى رابط حجز تذكرة حفلة محمد عبده في مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الأولى على موقع ticketmx، يُرجى الضغط [هنا].

بث مباشر حفل محمد عبده في مهرجان الغناء بالفصحى

محمد عبده يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير بفضل قربه منهم واهتمامه بتقديم أعمال فنية تحاز على إعجابهم. يظل دائمًا محط أنظار جمهوره ويثير تشوقهم لحضور حفلاته المميزة.

ويمكن متابعة البث المباشر لحفل محمد عبده في مهرجان الغناء بالفصحى، من خلال الروابط التالية:

لمشاهدة حفل محمد عبده في مهرجان الغناء بالفصحى.. اضغط هنـــــــــــــــا.

بث مباشر حفل محمد عبده ولطفي بوشناق .. اضغط هنـــــــــــــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى