توب ستوريفيديو

بث مباشر مشاهدة حفل ليلة الدموع على شاهد وقناة mbc مصر

شهدت الساعات الأخيرة ارتفاعًا في معدل البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاهتمام الكبير بمشاهدة بث مباشر حفلة “ليلة الدموع” على منصة شاهد أو قناة MBC مصر، وذلك يوم الخميس.

تضم حفلة “ليلة الدموع” 7 فنانين مصريين مميزين وهم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حماده هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ. وسيتم إقامة الحفلة على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفيما يلي طرق مشاهدة البث المباشر لحفلة “ليلة الدموع” اليوم الخميس، بمشاركة جميع الفنانين المذكورين على مسرح بنش مارك، سواء عبر منصة شاهد VIP أو قناة MBC مصر:

متى موعد حفل ليلة الدموع اليوم في جدة؟
متى موعد حفل ليلة الدموع اليوم في جدة؟

متى موعد حفل ليلة الدموع اليوم في جدة؟

وحسبما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، فإن موعد موعد حفله ليله الدموع اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023 في مدينة جده، على مسرح بنش مارك طريق الملك عبدالعزيز.

وستذاع حفله ليله الدموع على قناة mbc مصر، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وأيضا توقيت المملكة وقطر، لكن سيبدأ الحفل في تمام التاسعة ونصف مساءً.

بينما يمكنكم مشاهدة الحفلة كاملة على منصة شاهد VIP بداية من الساعة الحادية عشر مساءً، والتي سيشارك بها الفنان تامر عاشور وأحمد سعد ومسلم وطارق الشيخ في جدة.

بث مباشر مشاهدة حفلة ليلة الدموع على شاهد
بث مباشر مشاهده حفلة ليلة الدموع على شاهد

بث مباشر مشاهدة حفلة ليلة الدموع على شاهد

وقبل مشاهدة البث المباشر لحفل ليلة الدموع على منصة شاهد، يرجى العلم أن فرقة روح الشرق تشارك في ليله الدموع، وذلك قبل بدء الفنانين في التوافد على المسرح، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس، بينما ستنطلق الحفلة في التاسعة ونصف.

وروج الفنان أحمد سعد لحفل ليلة الدموع عبر حسابه على منصة “إكس” اليوم الخميس، قائلا: انا صاحي مبسوط والنهارده حفله الدموع وخايف جدا ده ياثر عليا النهارده، خير اللهم اجعله خير ده وقت انبساط”.

ووصلت أسعر تذاكر حفل ليلة الدموع في الفئة العادية إلى 195 ريال سعودي، بينما وصل أسعار الفئة الذهبية إلى 495 ريال سعودى، لكن سعر تذكرة فئة أو درجة كبار الشخصيات كان 950 ريال سعودي.

البث المباشر حفل ليله الدموع على قناة mbc مصر

ويقدم موقع هنا القاهرة بث مباشر حفله اليوم ليله الدموع على مسرح بنش مارك طريق الملك عبدالعزيز، والتي ستذاع عبر قناه mbc مصر اليوم.

لكن يرجى العلم أنه تم طرح تذاكر حفله ليله الدموع ضمن تقويم فعاليات جدة بمشاركة هيثم شاكر وحماده هلال وادم وطارق الشيخ واحمد سعد وتامر عاشور، على موقع saudievents.

البث المباشر حفل ليله الدموع على قناة mbc مصر
البث المباشر حفل ليله الدموع على قناة mbc مصر

وهنا القاهرة ينقلكم إلى قلب الحدث من خلال مشاهده بث مباشره حفله ليله الدموع اليوم الخميس مباشره، من خلال هذا الرابط حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، ولمشاهدة البث اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى