رياضة

بث مباشر مباراة ميلان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمشاهدة مباراة ميلان مع نظيره نيوكاسل يونايتد، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى فى دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:45 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

ويؤدي ميلان المواجهة وهو يعاني جرحا كبيرا، إثر هزيمته الثقيلة أمام إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف في ديربي الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ولذلك فإن مديره الفني ستيفانو بيولي يبحث عن تحقيق الفوز على البطل الإنجليزي ليستعيد به الميلان توازنه مجددا.

وبالتالي فإن الهجوم فقط سيكون سلاح ستيفانو في المواجهة القارية، معتمدا على عدد ليس بالقليل من الهدافين مثل: بوليسيتش و أوليفييه جيرو و لياو.

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي ميلان في المركز الثالث بـ 9 نقاط، ويوفنتوس ثاني الترتيب بـ 10 نقاط.

وفي المقابل فإن إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسيل، يخطط لتعميق جراح منافسه والعودة إلى إنجلترا بالثلاث نقاط، ويدرك إيدي أن ميلان ليس المنافس الأقوي بالمجموعة السادسة التي تضم بجانب الفريقين بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وهما من الفرق المرشحة للمنافسة بقوة علي الشامبيونز ليج هذا الموسم.

ويحتل نيوكاسل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط، وكان قد فاز في آخر مبارياته على برينتفورد بهدف.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى