اتصل بناتوب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدورى الإنجليزي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس، المقرر إقامتها اليوم الأحد، وذلك ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس على تويتر في الدوري الإنجليزي

وبحسب موقع ليفربول لايف على تويتر، تعتبر المباراة في غاية الأهمية من أجل البحث عن العودة إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي، التي خسرها الأسبوع الماضي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد 2-2 على ملعب أولد ترافورد.

ويطمح الريدز إلى مواصلة انتصاراتهم للاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ويستضيف ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، مباراة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات، والساعة الثانية بتوقيت الجزائر والمغرب. .

ستنقل قناة بي إن سبورتس 1 مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس لايف باعتبارها الناقل الحصري ولها الحق في بث وبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي بجودة ودقة عالية.

 مباراة ليفربول وكريستال بالاس على العارضة

ويحتل فريق ليفربول للبث المباشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة قبل الجولة 33، جمعها بالفوز في 21 مباراة وتعادل 8 وخسارة مباراتين، وسجل 72 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس أخبار السعودية

بَث مبَاشر لقناة ليفربول السعودية نيوز، بينما يحتل ضيفه كريستال بالاس المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات والخسارة في 15 مباراة، وسجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.

يحتل محمد صلاح، نجم ليفربول، المركز الثالث في جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدفين فقط عن المتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، فيما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى