توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة فلسطين واليابان في دورة الألعاب الآسيوية

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب فلسطين الأولمبي مع نظيره منتخب اليابان الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الأثنين 25 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دورة الألعاب الآسيوية المقامة بمدينة هانجتشو الصينية.

تنطلق مباراة فلسطين واليابان في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الأثنين 25 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت فلسطين وقطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان ، الساعة 13:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وتعتبر هذه المباراة مفتاح المنتخب الأولمبي الفلسطيني للتأهل للدور الثاني، خصوصا أنه يملك نقطة من تعادله السلبي السابقة أمام قطر.

ويحتاج الفدائي للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لضمان بلوغ الدور الثاني، خصوصا أن قطر خسرت أمام اليابان (1-3) وأنهت مبارياتها وتملك نقطة وحيدة، ودون ذلك سينتظر نتائج باقي المجموعات.

وأظهر الأولمبي الفلسطيني، أداء جيدا للغاية في مباراته الأولى ضد نظيره القطري، وكان أقرب للفوز لولا غياب التوفيق عند اللاعبين في اللحظة الأخيرة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى