توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة برشلونة وميلان

بث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة الإسباني مع نظيره ميلان الإيطالي.. ستعد جماهير كرة القدم حول العالم لمشاهدة مباراة الودية الهامة التي ستجمع بين فريقي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، والتي ستقام اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، على ملعب أليجانت.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 07:00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 06:00 صباحًا بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، والساعة 05:00 صباحًا بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 04:00 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويعد هذا اللقاء من ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2024، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

ويترقب عشاق الكرة العالمية هذه المباراة بفارغ الصبر، ويتمنون أن يقدم الفريقان أداءًا مميزًا ومثيرًا للإعجاب، ويبذلان جهودًا كبيرة لتحقيق الانتصار ونيل إعجاب الجماهير.

ويواصل نادي برشلونة الإسباني تحضيراته لمنافسات موسم 2023-24، وذلك في المعسكر الذي يقضيه حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

برشلونة لعب عددًا من المباريات في الولايات المتحدة، لكنه لم يتمكن من خوض المباراة الأولى أمام يوفنتوس الإيطالي بسبب فيروس المعدة الذي ضرب الفريق.

النادي الكتالوني افتتح الجولة الأمريكية بخسارة ثقيلة من آرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-3، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا على ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

أما ميلان، الذي يقضى هو الآخر جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، فقد خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 3-2، ثم تعادل مع يوفنتوس بهدفين لكل منهما.

ويحاول النادي الكتالوني استغلال الفترة التحضيرية من أجل مواصلة انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق بأفضل صورة ممكنة، والاستعداد للموسم الجديد من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وحصلت قناة الكويت الرياضية على حقوق بث مباريات البطولة الودية المقامة في الولايات المتحدة، وبكل تأكيد ستذيع مباراة برشلونة وميلان في البطولة، كما ستذيع شبكة أبو ظبي الرياضية المباراة أيضًا.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى