رياضة

بث مباشر مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي مع نظيره سيمبا التنزاني، في لقاء هام اليوم السبت 9 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

يستعد نادي الوداد المغربي لخوض مباراة لضمان بقائة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث سقط النادي المغربي في فخ الهزيمة بغرابة خلال الجولتين السابقتين، ويستعد لخوض الجولة الثالثة في البطولة الأقوي إفريقياً امام نادي سيمبا التنزاني .

حيث أتم فريق الوداد الرياضي إستعدادتة لمواجهة نادي سيمبا، حيث اجري الفريق تدريبات مكثة لهذة المواجهة الهامة والتي تعتبر الفرصة الأخيرة للوداد لضمان بقائة في دوري أبطال أفريقيا وعدم الخروج من دور المجموعات، حيث يسعي وصيف بطل النسخة الماضية إلي تحقيق الفوز في هذة المباراة والحصول علي اول ثلاث نقاط لة في هذة النسخة من البطولة، حيث يحتل الوداد المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى