توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

بث مباشر مباراة الوحدات الأردني ضد الكويت الكويتي، في قمة مباريات اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023، ضمن ختام منافسات دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2023-2024.

يستضيف الوحدات نظيره الكويت الكويتي في مباراة حاسمة على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية بدور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

ولا يزال أمام الوحدات الأردني فرصة لاحتلال المركز الأول إذا ما حقق الفوز وخسر الكهرباء العراقي أمام الاتحاد الأهلي حلب السوري، بينما يحتاج الكويت للنقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

كان الوحدات قد انتزع وصافة المجموعة الثانية بفوزه على الاتحاد الاهلي حلب بثنائية نظيفة بالجولة الخامسة، مستغلاً سقوط الكويت الكويتي على ملعبه أمام الكهرباء العراقي (صفر-1).

ويتصدر الكهرباء ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للوحدات، و6 نقاط للكويت، ونقطتين للاتحاد الحلبي.

تنطلق مباراة الوحدات والكويت بداية من الساعة 18:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت الأردن والسعودية والكويت، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الوحدات والكويت على قناة SSC EXTRA 2 HD بصوت المعلق (فهد عربشي)، وقناة الكأس Alkass Nine HD بصوت المعلق (سمير اليعقوبي)، وقناة beIN Sports AFC HD بصوت المعلق (حسن العيدروس)، وقناة AD SPORTS 2 HD.

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى