توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة النيجر ومالي في كأس إفريقيا

يقدم موقع هنا القاهرة، بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب النيجر مع نظيره منتخب مالي، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل. .

تنطلق مباراة النيجر ومالي في كأس إفريقيا، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 21:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين، المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية: مصر ومالي والجابون والنيجر.

تقاسم منتخب مصر تحت 23 سنة صدارة مجموعته مع منتخب النيجر، بعدما تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة، قبل أن يفوز كل منهما في المباراة التالية، ليحصدا 4 نقاط، وفي المركز الثالث جاء منتخب مالي برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب الجابون المجموعة بدون نقاط، وجاء ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

مصر: 4 نقاط

النيجر: 4 نقاط

مالي: 3 نقاط

الجابون: صفر

http://

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى