توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

يبحث محبو كرة القدم في المنطقة العربية والشرق الأوسط عن بث مباشر لمباراة النصر والشباب في بطولة الأندية العربية، حيث تعتبر هذه المباراة من أهم الأحداث الرياضية التي يتطلع إليها الجميع.

تنطلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية، اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

أنهى نادي النصر معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023، ليوجه أنظاره الآن إلى بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 التي تستضيفها المملكة.

وتعادل النصر في آخر مبارياته التحضيرية في معسكر اليابان قبل انطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، مع إنتر الإيطالي بهدف لكل فريق.

النصر يبدأ مشواره في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بمواجهة مواطنه الشباب السعودي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 إلى جانب النصر والشباب فريقي الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.

وأعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة النصر والشباب عبر شاشتها.

تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب في البطولة العربية

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الله مادو، أليكيس تيليس.

في خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، خالد الغنام.

في الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

تشكيل الشباب المتوقع ضد النصر في البطولة العربية 

حراسة المرمى: كيم سونج.


في خط الدفاع: ياجو سانتوس، تمبكتي، متعب الحربي، الصقور.


في خط الوسط :شراحيلي، كويار، بانيجا، باهبري، الجوعي.


في خط الهجوم: أحمد عبدة.

يتطلع فريق النصر، بقيادة النجم رونالدو وزملائه في الفريق، إلى تحقيق نتائج إيجابية والفوز بلقب بطولة الأندية العربية، والعودة إلى المنصات الكبرى بعد خسارته لقب الدوري الموسم الماضي في الجولة الأخيرة أمام اتحاد جدة، بالإضافة إلى الخروج المبكر من بطولتي السوبر والكأس السعوديين.

من جانبهم، يسعى لاعبو فريق الشباب السعودي إلى تحقيق الفوز بلقب بطولة الأندية العربية، وذلك لتحفيز الفريق قبل انطلاق بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في 11 أغسطس المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى