توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

بث مباشر مباراة النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان ضمن مباريات اليوم الأحد 5 نوفمبر في منافسات الجولة التاسعة من الدوري التونسي.

ويلتقي الفريقين على ملعب 7 مارس ببن قردان، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 13:30 بتوقيت غرينتش، 15:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تعادل النجم الساحلي في آخر ظهور بالدوري التونسي مع الأولمبي الباجي 0-0، وغاب عن منافسات الجولة الثامنة، كما كان آخر ظهور لاتحاد بن قردان ايضاً في الجولة السابعة وخسر ضد النادي الإفريقي 0-2.

ويتواجد حامل اللقب النجم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي (المجموعة الأولى) برصيد 14 نقطة من 7 مباريات، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر النادي الإفريقي الذي لعب 8 مباريات.

من جانبه يقبع اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، ويفصله 6 نقاط عن الرابع الأولمبي الباجي الخاسر أمس ضد الملعب التونسي في منافسات الجولة الحالية.

وينقل بث مباشر النجم الساحلي واتحاد بن قردان على قناة الوطنية التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وشهدت آخر 10 مواجهات بين الفريقين تفوق النجم الساحلي بـ6 انتصارات مقابل 3 تعادلات وانتصار وحيد لصالح اتحاد بن قردان وكان في مايو 2021 بهدفٍ دون رد سجله علية البريقي.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى