رياضة

بث مباشر مباراة المرخية والريان في كأس قطر

بث مباشر مباراة المرخية مع نظيره الريان، في لقاء هام اليوم السبت 14 أكتوبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أريدُ القطرية لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة المرخية والريان في كأس قطر، اليوم السبت 14 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب المرخية.

ويرفع كل فريق شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة قوية بينهما في ظل التنافس على تقديم الأفضل في البطولة والوصول لأبعد نقطة.

المرخية يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل خلال أول جولتين.

فيما يدخل الريان المباراة في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الدحيل، وذلك من مباراة واحدة حقق فيها الانتصار على الغرافة بهدف دون رد في الجولة الثانية.

المرخية سيعمل على تحقق فوزه الثاني من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل للدور ربع النهائي.

وسيكون هذا اللقاء فرصة لفريق الريان من أجل استثمار فوزه الأول وتحقيق فوز ثانٍ يساعده على تعزيز مكانة في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وكان الفريقين قد التقيا في الأسبوع الأول للدوري خلال المباراة التي استضافها استاد الجنوب وحقق خلالها الريان الفوز بهدف دون رد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى