توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الكويت والبحرين في دورة الألعاب الأسيوية

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت الأولمبي مع نظيره منتخب البحرين ، في لقاء هام اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الاسيوية لكرة القدم.

تنطلق مباراة الكويت والبحرين في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 12:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 11:00 ص بتوقيت الكويت والبحرين ومصر والسعودية والعراق وقطر واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 10:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 09:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب جينهوا.

وتلقى الأزرق الأولمبي هزيمة تاريخية في الجولة الأولى أمام المنتخب الكوري بتسعة أهداف دون رد، وهو ما كان صادماً للشارع الكويتي، في حين تعادل البحرين مع تايلند بهدف لكل فريق.

واستعاد منتخب الكويت ومدربه البرتغالي إيمليو بيكسي، بندر السلامة، وبدر المطيري، بعد انتهاء مهمتهما مع العربي في كأس الاتحاد الآسيوي، وهو ما يدعم أوراق «الأولمبي» في مواجهة البحرين.

ويسعى الأزرق الأولمبي لفرض بداية جديدة في الآسياد، والتمسك بالأمل نحو التأهل للدور الثاني، حال حقق الفوز على البحرين، ومن ثم على تايلند.

وعمل مدرب «الأولمبي» بيكسي على شرح أخطاء اللاعبين في أولى المباريات، خصوصاً على مستوى التمركز الدفاعي، وأيضاً على مستوى ترابط الخطوط، وعدم منح المنتخب البحريني الفرصة لتهديد مرمى «الأزرق» خلال المباراة.

تنقل مباراة الكويت والبحرين اليوم علي بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 5 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى