رياضة

بث مباشر مباراة الغرافة والدحيل في كأس قطر

بث مباشر مباراة الغرافة مع نظيره الدحيل، في لقاء هام اليوم السبت 14 أكتوبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أريدُ القطرية لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الغرافة والدحيل في كأس قطر، اليوم السبت 14 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

يدخل الدحيل المواجهة بحثا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الثاني بالتساوي مع الريان برصيد 3 نقاط لكل منهما، بعدما فاز الدحيل على الشمال بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى.

وجنبت القرعة الفريق من اللعب في الجولة الماضية، وسيكون اللقاء هو الثاني له في المجموعة.

بينما يدخل الغرافة المواجهة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع المرخية المتصدر في الجولة الأولى 3-3، فيما خسر الجولة الماضية بهدف نظيف من الريان في لقاء مثير.

وقد تحمل المواجهة شعار التعويض بالنسبة للدحيل بعدما تعرض للخسارة من الغرافة في الأسبوع الرابع للدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بالرغم من اختلاف التنافس بين كلا البطولتين.

وبلا شك فإن كلا الفريقين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى سواء المواطنين أو المحترفين الأجانب، وهو ما يمهد لمواجهة مثيرة خاصة أنها ستكون بروفة قوية للفريقين لاستئناف الدوري بعد التوقف الدولي.

وبالنسبة للدحيل أيضا الذي تنتظره مواجهات قوية في دوري أبطال آسيا الباحث فيها عن عبور دور المجموعات وتحسين وضعه بعد الخسارة في الجولة الأخيرة من بيرسيبوليس الإيراني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى