توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة العراق واليمن الدولية

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق الأولمبي مع نظيره منتخب اليمن الأولمبي، في لقاء هام اليوم الأثنين 28 أغسطس 2023،وذلك في إطار تحضيرات المنتخبين قبل التوجه إلى الكويت لخوض منافسات المجموعة السادسة من تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عامًا، المقرر انطلاقها 6 سبتمبر المقبل.

تنطلق مباراة العراق واليمن الدولية الودية، اليوم الأثنين 28 أغسطس 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب البصرة الدولي.

منتخب أسود الرافدين تعادل وديًا الجمعة الماضية أمام السوداني الأولمبي بهدف لمثله، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وتمكن في الشوط الثاني العراقي الأولمبي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 78 بهدف عن طريق أموري فيصل، ليأتي الرد سريعًا من السوداني الأولمبي بعد دقيقتين فقط بهدف عن طريق أباكير آدم لتنتهي المباراة 1-1.

وستكون الودية أمام اليمن هي الثالثة لأسود الرافدين، على أن يختتم التحضيرات بودية رابعة ضد عٌمان الخميس المقبل، ومن ثم سيستعد للسفر إلى الكويت لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 أمام الكويت وتيمور الشرقية ومكاو.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة العراقية الرياضية.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى