توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الدولية

بث مباشر مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب الهند، في لقاء هام اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية لعام 2023 .

تنطلق مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الدولية، اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 14:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:30 م بتوقيت العراق ولبنان ومصر والسعودية والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن وفلسطين ، الساعة 12:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:30 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب 700 انيفيرساري ستاديوم.

وقد استدعى مدرب منتخب العراق، مانويل خيسوس كاساس، لاعبي المنتخب العراقي المحترفين في أوروبا للمشاركة في هذه البطولة الرباعية، ويهدف هذا الاستدعاء أيضًا إلى تحضير الفريق بشكل جيد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستنطلق في نوفمبر المقبل بمدينة البصرة وسيلتقي فيها العراق بالفائز من ملحق إندونيسيا وبروناي.

من بين الأسماء البارزة للاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الذين سيكونون جزءًا من تشكيلة المنتخب العراقي، نجد: ريبين سولاقا، أمين الحماوي، ميرخاس دوسكي، ماسيس أرتين، أمير العماري، زيدان إقبال، علي الحمادي، إضافة إلى عدد من الأسماء الأخرى المميزة.

ويشارك منتخب العراق الأول في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية لكرة القدم التي تُقام من 7 حتى 10 سبتمبر 2023 الجاري بمشاركة أربع منتخبات هي تايلاند البلد المضيفة والعراق ولبنان والهند.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى