توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والاتحاد السعودي في البطولة العربية

بث مباشر لمشاهدة مباراة الشرطة العراقي مع نظيره الاتحاد السعودي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من عمر البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

تنطلق مباراة الشرطة والاتحاد في البطولة العربية ، اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت السعودية والعراق وقطر ومصر والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ويلعب الاتحاد والشرطة ضمن المجموعة الأولى في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي تضم إلى جانبهما فريقي الترجي والصفاقسي التونسيان.

وافتتح الاتحاد مشواره في البطولة بفوز مهم على الترجي بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز على الصفاقسي بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، ويضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

أما الشرطة، فقد تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد على حساب الصفاقسي في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل سلبيًا أمام الترجي في الجولة الثانية، ليحصد 4 نقاط قربته بشكل كبير من حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى