رياضة

بث مباشر مباراة السعودية ومنغوليا في تصفيات كأس آسيا

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب منغوليا ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة السعودية ومنغوليا في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين والبحرين والعراق ومصر واليمن والكويت وسوريا والأردن ، الساعة 18:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويتواجد في المجموعة العاشرة في إطار منافسات دور المجموعات بتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام كل من منتخب السعودية, ومنتخب لبنان, ومنتخب منغوليا وأخيراً منتخب كمبوديا.

قائمة منتخب السعودية في تصفيات كأس آسيا
يتواجد في قائمة النسور الخضراء تحت قيادة المدرب الفني سعد الشهير كل من :
في حراسة المرمى يتواجد : حامد الشنقيطي/ عبد الرحمن الصابني/ أحمد الجبيع/ محمد العبسي.

بينما يتواجد في خط الدفاع : عوض الناشري/ محمد أبو الشامات/ زكريا هوساوي/ مشعل الصيباني/ حسين الصيباني.

كما يتواجد :ريان حامد/ محمد اليامي/ نواف المطيري/ سعد أل موسي.

فيما يتواجد في خط الوسط : خليل العبسي/ نايف مسعود/ سعد الناصر/ فيصل الغامدي/ أحمد الغامدي/ عبد الملك العييري/ مصعب الجوير/ صالح أبو الشامات.

وأخيراً يتواجد في خط الهجوم : محمد مران/ هيثم عسيري/ عبد الله رديف.

بينما تجمع ثاني مباراة لمنتخب النسور الخضراء أمام نظيره من منتخب لبنان في يوم السبت القادم الموافق التاسع من سبتمبر.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والسعودية ولبنان, على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية

وتأتي أخر مباراة في منافسات دور المجموعات أمام نظيره من منتخب كمبوديا في يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر،حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والسعودية.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى