توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الزوراء والنجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

بث مباشر مباراة الزوراء العراقي ضد النجمة اللبناني ضمن مباريات اليوم الإثنين 6 نوفمبر، في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

موعد مباراة الزوراء والنجمة في كأس اتحاد آسيا

يستقبل النجمة ضيفه الزوراء على استاد الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة، وتنطلق صافرة بداية المواجهة عند الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.

أحيا الزوراء آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل بفوزه الأول على النجمة في الجولة الثالثة بمدينة البصرة، وسيسعى لتجديد تفوقه اليوم بقيادة المدرب المصري حسام البدري والوصول إلى النقطة السابعة.

بينما حصد النجمة نقطة واحدة فقط بتعادله مع العربي الكويتي في الجولة الثانية، وخسر في الجولة الأولى ضد الرفاع البحريني والثالثة ضد الزوراء.

ويتصدر الرفاع البحريني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من العربي والزوراء، ويقبع النجمة في المركز الرابع والأخيرة بنقطة واحدة في رصيده.

مشاهدة مباراة الزوراء والنجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

ويتقابل في المباراة الثانية للمجموعة اليوم الاثنين الرفاع البحريني مع ضيفه العربي الكويتي على ملعب خليفة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وينقل بث مباشر الزوراء والنجمة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 3 HD بصوت المعلق السعودي علي الربيع، وقناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD بصوت المعلق حازم عبدالسلام.

وتنقل ايضاً على قناة بي إن سبورتس beIN Sports AFC 1 HD بصوت المعلق أحمد عبده.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى