توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

بث مباشر مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتوقع أن تشهد المباراة بين الفريقين المصري والمغربي، متعة وإثارة كبيرة، في ظل بحث الأبيض عن حصد اللقب الأول من هذه البطولة، ومصالحة جماهيره.

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.

ملعب مباراة الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية

سيكون الملعب البلدي لبركان على موعد مع استقبال مواجهة من العيار الثقيل بين نهضة بركان وضيفه الزمالك، اليوم الأحد 12 مايو 2024، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية

ويدير مباراة نهضة بركان والزمالك الحكم الكيني “بيتر واويرو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 20:00 الرباط، 19:00 غرينتش.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

وينقل بث مباشر الزمالك ونهضة بركان على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 6، بتعليق المصري “محمد فوزي” على الصوتية الأولى، والمغربي “جواد بدة” على الصوتية الثانية.

يذكر أن نادي الزمالك نجح في التتويج بلقب الكونفدرالية مرة واحدة، كانت في نسخة 2019 على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، بعد التعادل في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب (1-1).

بينما نجح نهضة بركان في التتويج بلقب الكونفدرالية مرتين، الأولى في نسخة 2020 بالفوز على بيراميدز المصري في النهائي بهدفٍ دون رد، والثانية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في 2022 بركلات الترجيح.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى