توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الزمالك وأبو سليم كأس الكونفدرالية

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك المصري ضد أبو سليم الليبي في دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ينزل الزمالك ضيفاً على أبو سليم الذي يخوض مبارياته في ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ويتسع الملعب لحوالي 65 ألف متفرج، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

ويتنافس الزمالك المصري وأبو سليم الليبي في المجموعة الثانية (B) ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024/2023 رفقة أندية سيغرادا الأنغولي وسوار الغيني.

وتبدأ مباراة الزمالك المصري ضد أبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وحسم الزمالك وأبو سليم التأهل إلى دور ربع النهائي بشكلٍ رسمي، ويخوض الفريقين لقاء اليوم بهدف تحقيق الانتصار والظفر بصدارة المجموعة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، مقابل 9 نقاط لفريق أبو سليم من 3 انتصارات، فيما مُني بالهزيمة مرة واحدة كانت ضد الزمالك في الجولة الأولى.

يذكر أن نادي الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة فقط في نظامها الجديد، عام 2019، عندما تجاوز فريق نهضة بركان المغربي بفارق ركلات الجزاء على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى