توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الحدود ونفط ميسان في الدوري العراقي

أعلن موقع “هنا القاهرة” عن توفير خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة كرة القدم المهمة التي تجمع فريق الحدود مع نظيره نفط ميسان، اليوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2023، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري العراقي الممتاز لموسم 2022/2023.

 

تنطلق مباراة الحدود ونفط ميسان في الدوري العراقي، اليوم الأثنين 3 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت العراق ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب الشعب الدولي.

ويتطلع ميسان بقيادة مدربه عدي إسماعيل لتعزيز تفوقه بانتصار جديد بعد حصده العلامة الكاملة من الزوراء في عقر داره بنتيجة (2-1) بالجولة الماضية.

ويسعى الضيوف لكسب 3 نقاط جديدة تصل بهم إلى النقطة ال50، والتي تمنح لهم أفضلية التقدم 3 مراكز والوصول للترتيب السابع.

فيما يطمح الحدود صاحب المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة لمباغتة ضيفه وحصد الانتصار الثمين، الذي يضعه في المناطق الدافئة في لائحة الترتيب.

وسيشهد الثلاثاء المقبل إقامة مواجهتين تجمع الأولى دهوك والكهرباء على ملعب صقور الجبال، والثانية على ملعب الشعب الدولي بين الطلبة والصناعة.

وتستكمل بقية المباريات يومي الأربعاء والخميس، وأبرزها مواجهة نفط البصرة مع الزوراء والشرطة بضيافة كربلاء، فيما يلتقي القوة الجوية مع الكرخ.

وينفرد الشرطة بصدارة الدوري برصيد 73 نقطة بعد تحقيقه الفوز على القاسم (1-0)، ليوسع الفارق مع القوة الجوية الذي تعادل مع نفط البصرة (1-1) ليصبح رصيده 66 نقطة.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى