توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الجيش والفتوة في الدوري السوري

بث مباشر مباراة الجيش مع نظيره الفتوة، في لقاء هام اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السوري الممتاز موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجيش والفتوة في الدوري السوري، اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب “الجلاء”.

قمة من العيار الثقيل تجمع بين “الجيش” صاحب المركز التاسع و”الفتوة” متصدر الترتيب.

ويدخل “الزعيم” اللقاء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها. إلا أن الفريق أظهر تحسناً في الأداء في آخر الجولات وكان نداً قوياً في مبارياته الاخيرة.

و يشهد الموسم الحالي حصد “الجيش” 9 نقاط من فوزين وثلاث تعادلات وثلاث خسائر. مسجلاً 9 أهداف واستقبل مثلها. ويأمل “الزعيم” في عرقلة المتصدر وتحقيق ثلاث نقاط تبعده عن منطقة الخطر.

في الجانب الآخر. يدخل “الآزوري” اللقاء وهو متصدر للدوري بـ 20 نقطة. بفارق نقطتين عن “جبلة” الوصيف، ويدرك “الفتوة” أنه لا مجال للتفريط بأي نقطة في حال أراد الحفاظ على صدارته وخاصة أنه سيلاقي “النوارس” في قمة الجولة القادمة.

تاريخياً منذ العام 2004 يملك “الجيش” أفضلية واضحة. حيث حقق الفوز في 10 مباريات من أصل 17 في حين فاز “الآزوري” في 3 وتعادلا في 4 وشهد الموسم السابق فوز “الجيش” ذهاباً 2/1 وفوز “الفتوة” إياباً 3/1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى