توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الترجي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي يلا شوت

بث مباشر مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري، ضمن مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2023-2024.

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس قمة مباريات المجموعة الثانية بالرابطة التونسية المحترفة الأولى بين الترجي وضيفه الاتحاد المنستيري في صراع اعتلاء الصدراة.

تنطلق مقابلة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري بصافرة الحكم (نضال اللطيف) بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس وغرينتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية ومصر.

وتنقل مباراة الترجي والاتحاد المنستيرري اليوم على القناة الوطنية التونسية Television Tunisienne 2، ويمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

يدخل الفريقين مواجهة اليوم في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بنفس الرصيد 10 نقاط من (ثلاث انتصارات وتعادل)، وبفارق نقطة عن الصفاقسي الثالث.

ويعود الترجي لمنافسات الدوري التونسي بعد نجاحه في التأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم “عصبة الأبطال” على حساب فريق دوان من بوركينا فاسو بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (1-صفر).

لاعب الترجي التونسي (يان ميديرو ساس)
لاعب الترجي التونسي (يان ميديرو ساس)

وانتصر المكشخه في الجولة الماضية بالمسابقة المحلية أمام مضيفه الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري بهدف نظيف سجله اللاعب (يان ميديرو ساس) في الدقيقة 82.

في المقابل، حقق الاتحاد المنستيري فوزاً مثيراً بالجولة الماضية أمام نجم المتلوي بنتيجة (3-2) على ملعب مصطفى بن جنات، حيث جاء هدف الانتصار في الدقيقة 90 عبر اللاعب (بوبكار تراوري).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى