توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي يلا شوت

مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي روشن

بث مباشر مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات اليوم الجمعة، في الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

تبدأ قمة الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد والأهلي، مساء اليوم الجمعة 6-10-2023، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتنقلها قنوات SSC السعودية.

تراجع الاتحاد من المركز الأول إلى الرابع بعد تعادله المحبط في الجولة الماضية خارج قواعده أمام الفيحاء بنتيجة 0-0، وفي رصيده 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن التعاون الأول، بينما تقهقر الأهلي إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة بسبب الخسارة من النصر ثم التعادل مع الإتفاق.

مواجهات الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي روشن

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بفوز الاتحاد 3 مرات في الفترة من 2020 إلى 2022، مقابل فوز وحيد للأهلي في أغسطس 2020 بنتيجة 1-2.

وفي عموم آخر 10 مواجهات بين الفريقين في منافسات دوري روشن السعودي، فاز الأهلي 4 مرات مقابل 3 انتصارات للاتحاد، وانتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي روشن

مباراة الديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي والتي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة تعد من أبرز وأهم مباريات البطولة. ستقام المباراة في الجولة التاسعة من الدوري وستكون قمة مثيرة بين الفريقين الغريمين.

يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام الفيحاء.

بينما يحتل فريق الأهلي المركز السابع برصيد 16 نقطة بعد تعادله مع الإتفاق وخسارته أمام النصر.

تاريخياً، فاز الاتحاد في 3 من آخر 5 مواجهات بين الفريقين في ديربي جدة، بينما فاز الأهلي في مباراة واحدة فقط في أغسطس 2020 بنتيجة 1-2.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز ولم شمل صفوفه بعد النتائج السلبية الأخيرة، في حين يسعى الاتحاد لاستعادة الصدارة وتحقيق الفوز في الديربي.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى