توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان ضمن مباريات اليوم الأحد 29 أكتوبر في الجولة الثامنة من الدوري التونسي.

ويستقبل النادي الإفريقي ضيفه بن قردان على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بإدارة من الحكم أحمد الذوادي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت القاهرة، 13:30 بتوقيت جرينتش.

ويدخل النادي الإفريقي مواجهة بن قردان بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الانتصار الثاني توالياً في الجولة الماضية على حساب الأولمبي الباجي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، وسيسعى اليوم لتحقيق الانتصار الثالث وخطف الصدارة.

ويتواجد النادي الإفريقي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 12 نقطة من 6 مباريات، ويفصله نقطة واحدة عن الثاني الأولمبي الباجي (لعب 7) ونقطتين عن المتصدر النجم الساحلي (لعب 7).

ويعد النادي الإفريقي الفريق الوحيد في المجموعة الأولى من الدوري التونسي الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، حيث تعادل في 4 وحقق الفوز في مباراتين، وسجل 8 اهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

النادي الإفريقي

من جانبه، تعادل اتحاد بن قردان للمرة الأولى منذ بداية الموسم وذلك في الظهور الأخير أمام قفصه، في حين حقق الانتصار في مباراتين وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات.

ويتواجد بن قردان في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 6 مباريات وبفارق 4 نقاط عن الرابع فريق الملعب التونسي الذي لعب 7 مباريات.

وينقل بث مباشر النادي الإفريقي واتحاد بن قردان على قناة الوطنية التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتفوق النادي الإفريقي على بن قردان في مباراتي الدور الأول والثاني بالموسم الماضي، حيث فاز في الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الإياب بهدفٍ دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى