توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي، في لقاء هام اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية، اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث سيكون حكم المباراة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، وهو حكم سبق له أن أدار نهائي كأس مصر 2021، والذي خلاله فاز الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

كما كان مارتشينياك، حكما لمباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر،، بين الأرجنتين وفرنسا، والتي خلالها فاز منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح.

وكان فريق النادي الأهلي قد تخطى نادي الاتحاد السعودي، في مبارة أقيمت يوم الجمعة الماضي، في تصفيات ربع النهائي في كأس العالم للأندية 2023، حيث فاز الأهلي بنتيجة «3-1» في مباراة قوية، وسجل الأهداف كل من على معلول وحسين الشحات وحسام عاشور، فيما سجل هدف الاتحاد اللاعب كريم بنزيما.

وسيواجه الفريق الفائز في مباراة الأهلي وفلومينينسي، إما نادي اوراوا أو نادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023 والتي من المقرر إقامتها في في 22 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى