توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي يلا شوت

بث امباشر لمباراة أهلي جدة ضد الوحدة، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي السعودي

ويستقبل الأهلي ضيفه الوحدة على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويعود كلاسيكو أهلي جدة والوحدة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بعد غياب دام 11 عاماً، حيث كانت آخر مباراة جمعت الفريقين على ذات الملعب بالدوري في سبتمبر 2012.

تاريخ لقاءات الأهلي والوحدة قبل مباراة اليوم في الدوري السعودي

والتقى أهلي جدة وجاره الوحدة في 18 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق في موسم 2008، وتفوق الراقي بتحقيقه الفوز 13 مرة، مقابل 3 هزائم، وسيطر التعادل على مباراتين.

ويدخل الأهلي مواجهة الوحدة اليوم وهو في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز 6 مرات آخرها في الجولة الماضية ضد الاتحاد في الديربي، وتعادل مرة واحدة، وخسر في مباراتين.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي يلا شوت

في المقابل حصد الوحدة 13 نقطة في المركز التاسع من 9 مباريات، وحقق الانتصار 4 مرات وتعادل في مباراة واحدة ومُني بالهزيمة 4 مرات، ولم يعرف الانتصار في آخر مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي

وتنقل مباراة أهلي جدة والوحدة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، بصوت المعلق مشاري القرني على HD عائد العصيمي على SD، ويمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى