توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والفتح في البطولة العربية لكرة السلة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي المصري مع نظيره الفتح السعودي، في لقاء هام اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة المقامة في قطر بالفترة 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي والفتح في البطولة العربية لكرة السلة، اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي صالة الريان بقطر.

وحال تمكن الأهلي من الفوز على الفتح السعودي في الدور ثمن النهائي، سيتأهل حينها لمواجهة الاتحاد السكندري ، المُقرر إقامتها مساء الأحد على صالة الريان.

وحال نجاح فريق سلة الأهلي في الوصول لنصف نهائي البطولة العربية، فسيواجه حينها أحد فرق دينامو اللبناني أو المحرق البحريني أو سلا أو مجد طنجة، ممثلا المغرب، وفقًا لنتائجهم.

أما الطريق الآخر في البطولة العربية، والذي سيتأهل منه فريق واحد للدور النهائي، فيضم أندية القادسية الكويتي، والكويت الكويتي، والسيب العماني، واتحاد الجزائر، ودجلة الجامعة، ووحدة صنعاء، وبيروت اللبناني، ونادي قطر.

وكان فريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني أوجستي بوش، قد افتتح مشواره في البطولة العربية بالفوز على فرق دجلة الجامعة العراقي والاتحاد الليبي ومجد طنجة المغربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى