توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الأهلي طرابلس والسد في البطولة العربية

بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي طرابلس الليبي مع نظيره السد القطري، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من عمر البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

تنطلق مباراة السد والأهلي طرابلس في البطولة العربية ، اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت قطر والسعودية ومصر والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

ونجح السد القطري قبل مواجهة أهلي طرابلس في الفوز على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.

وافتتح الفريق القطري البطولة العربية بالتعادل السلبي مع الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية قبل خوض الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة العربية على النحو التالي:

1- السد القطري 4 نقاط
2- الوداد المغربي نقطتين
3- أهلي طرابلس الليبي نقطتين
4- الهلال السعودي نقطة واحدة

أسندت شبكة ssc الرياضية السعودية مهمة التعليق إلى عيسى الحربين على القناة الصوتية الأولى، ليكون معلقا وواصفا على أحداث مباراة السد وأهلي طربلس.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى