رياضةفيديو

بث مباشر مباراة الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي في الدوري الليبي

يقدم موقع هنا القاهرة، بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي طرابلس مع نظيره الأهلي بنغازي، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023.

ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز والمحدد لبطل الدوري الممتاز والمقام حاليًا في تونس.

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي في الدوري الليبي، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب الطيب المهيري.

وتعد المباراة صراعًا خاصًا بين الفريقين على قمة دوري التتويج، بعدما حقق أهلي طرابلس الفوز على النصر بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى، بينما تغلب أهلي بنغازي على الاتحاد حامل اللقب بهدفين لهدف.

وكان أهلي طرابلس قد فاز على النصر 3-1 في المباراة التي انتهت بعد منتصف ليل الإثنين، على ملعب المنستير في تونس، ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري التتويج السداسي، المحدد لبطل الدوري الممتاز.

وبذلك يتصدر أهلي طرابلس دوري التتويج بعد انتهاء الجولة الأولى متقدمًا على أهلي بنغازي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يأتي الهلال وأبو سليم في المركزين الثالث والرابع نقطة لكل منهما، بينما يأتي الاتحاد حامل اللقب في المركز الخامس دون نقاط، بعد خسارته أمام أهلي بنغازي بهدفين لهدف، وأخيرًا النصر في المركز السادس.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى