توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي بنغازي وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي بنغازي وأسيك ميموزا

بث مباشر مباراة الأهلي بنغازي الليبي ضد أسيك ميموزا الإيفواري، ضمن مباريات اليوم الأحد 1 أكتوبر، في إطار منافسات إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل أسيك ميموزا ضيفه الأهلي بنغازي على ملعب مدينة بواكي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة بتوقيت طرابلس، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل 0-0، والتي أقيمت في تونس على الملعب الأولمبي بسوسة بدلاً من ليبيا، بسبب إعصار “دانيال”.

ويدخل الأهلي بنغازي مباراة اليوم بظروف أفضل من التي مر بها في لقاء الذهاب وإجباره على خوض المواجهة بعد رفض طلب التأجيل، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار أو التعادل بأي نتيجة، لحسم بطاقة الترشح إلى دور المجموعات.

 

وعاد الأهلي بنغازي للمشاركة القارية بعد غيابه في الموسمين الماضيين، حيث احتل وصافة الدوري الليبي خلف البطل الأهلي طرابلس بفارق 4 نقاط، ليضمن المشاركة في دوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخه.

وصعد الأهلي بنغازي إلى الدور الثاني من البطولة لمواجهة أسيك، بعدما أطاح بفريق إنييمبا النيجيري في الدور الأول بالفوز عليه 4-3 في بنغازي، وتعادله إيابًا 0-0.

بينما يلعب أسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، ونجح في التأهل إلى الدور الثاني بعدما فاز على كوتون سبورت البنيني في الدور الأول بتعادله ذهابًا خارج الديار 0-0، وفوزه في الإياب 2-0.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى