توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأرجنتين ومالي في كأس العالم تحت 17 سنة

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب مالي ضمن مباريات اليوم الجمعة 1 ديسمبر في منافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب مالي على ملعب ماناهان لتحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”  في بطولة كأس العالم للناشئين 2023.

ويدير مباراة الأرجنتين ومالي اليوم الحكم الصيني “فو مينغ”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت غرينتش.

وانتهى مشوار الأرجنتين تحت 17 سنة في المنافسة على اللقب بالخسارة أمام منتخب ألمانيا في المباراة الأولى لنصف النهائي، وذلك في ركلات الترجيح، حيث تعادلا بنتيجة 3-3.

من جانبه توقف طموح منتخب مالي عند فرنسا في المباراة الثانية لنصف النهائي، فبعدما تقدم في النتيجة بهدف إبراهيم ديارا، عاد المنتخب الفرنسي وحقق الانتصار بهدفين ليخطف بطاقة التأهل.

وتاريخياً تواجه منتخب الأرجنتين ومالي فئة تحت 17 سنة في ربع نهائي بطولة كأس العالم نسخة 2001، وفاز التانغو بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد للأشواط الإضافية.

وينقل بث مباشر الأرجنتين ومالي اليوم على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 بصوت المعلق التونسي نوفل الباشي.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع فرنسا في النهائي غداً السبت 2 ديسمبر 2023 على ملعب ماناهان، عند الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى