توب ستوريرياضة

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم تحت 17 سنة

تترقب الجماهير المحبة لكرة القدم حول العالم، المباراة المنتظرة بين بولندا والأرجنتين في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة في إندونيسيا.

تُلعب المباراة يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم تحت 17 سنة.

تدخل الأرجنتين المباراة بعد بداية سيئة في البطولة، حيث خسرت أمام المنتخب السنغالي بنتيجة 2-1، وتسعى لتحقيق الفوز لضمان التأهل.

في المقابل، بولندا عادت للمشاركة في البطولة بعد غياب دام 24 عامًا، ولكنها تلقت هزيمتين أمام اليابان والسنغال. تسعى بولندا لتحقيق أول انتصار لها في البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم تحت 17 سنة

ستنطلق المباراة المنتظرة على أرضية ملعب جاكارتا الدولي في الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 1:00 بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم تحت 17 سنة

وحصلت شبكة قنوات beIN Sports الرياضية على حقوق بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة بشكل حصري في الشرق الأوسط والوطن العربي. بالتالي، ستتاح لمتابعي موقع “هنا القاهرة”، فرصة مشاهدة مباراة بولندا والأرجنتين.

يعد مشاركة بولندا في كأس العالم تحت 17 سنة هذه المرة الثالثة، حيث شاركت للمرة الأولى في عام 1993 ووصلت إلى نصف النهائي.

وعادت بولندا مرة أخرى في نيوزيلندا عام 1999، ولكنها لم تحقق أي انتصار في مرحلة المجموعات.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم تحت 17 سنة

يتأهل المتصدر والوصيف من كل من المجموعات الست، بالإضافة إلى أربعة منتخبات تحقق أفضل النتائج بين أصحاب المركز الثالث.

وحتى الآن، ضمنت ستة منتخبات التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، وهي: إسبانيا وإنجلترا والسنغال وفرنسا والولايات المتحدة وألمانيا.

يجدر بالذكر أنه في تاريخ بطولة إندونيسيا، يشارك منتخب بولندا تحت 17 سنة للمرة الأولى، ويواجه الأرجنتين، السنغال، واليابان في مباريات دور المجموعات.

تأمل الجماهير في أداء ممتع ونتيجة مثيرة في المباراة بين بولندا والأرجنتين، وسيكون من المثير مشاهدة اللاعبين الشباب الموهوبين يتنافسون على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى