رياضة

بث مباشر مباراة أوساسونا وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

 

 

يقدم موقع “هنا القاهرة” خدمة البث المباشر لمشاهدة المباراة المهمة بين فريق أوساسونا وفريق أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأسباني لموسم 2023 / 2024.

ستنطلق المباراة بين أوساسونا وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني في يوم السبت، الموافق 19 أغسطس 2023، في تمام الساعة 11:30 م بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 10:30 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين. كما ستقام المباراة في تمام الساعة 9:30 م بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 8:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. وسيكون الملعب الذي ستُقام المباراة فيه هو ملعب “أل سادار”.

تاريخياً، تقابل الفريقان في مجموع 20 مباراة، حيث انتصر فريق أوساسونا في 7 مباريات وتفوق فريق أتلتيك بيلباو في 9 مباريات، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.

سيتم بث أحداث المباراة عبر البث الفضائي على قناة “بي ان سبورتس” (beIN Sports) في منطقة الوطن العربي، حيث تعتبر هذه القناة هي المحملة الحصرية لنقل مسابقة الدوري الأسباني في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذا، ستكون المباراة فرصة ممتازة لمحبي كرة القدم في العالم العربي لمتابعة أحداث المواجهة الرياضية بين الفريقين واستمتاع بأداءهما في إطار المنافسة الشرسة ضمن منافسات الدوري الأسباني لهذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى