توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة ألميريا ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

بث مباشر لمباراة ألميريا مع نظيره رايو فاليكانو، في لقاء هام اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني “لا ليجا” موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة ألميريا ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

ويتولى تدريب ألميريا فيسينتي مورينو بعد استقالة روبي، كما يبدأ المدرب فرانسيسكو رودريغيز مشواره مع فايكانو بعد العصر الذهبي لاندوني إيراولا الذي انتقل لتدريب بورنموث الإنجليزي.

وتبدأ “لا ليجا” تحت مسمى جديد وهو “لا ليجا إي أيه سبورتس” (LaLiga EA Sports)، وسط الكثير من الشكوك حول مستقبل العديد من اللاعبين في ظل استمرار سوق الانتقالات الذي ينتهي في الأول من سبتمبر المقبل، كما يتكرر سيناريو العام الماضي مع اقتراب اسم الفرنسي كيليان مبابي مجددًا من ريال مدريد لرفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وتنقل مباراة ألميريا ورايو فاليكانو عبر قناة بين سبورت الرياضية.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى